عن شركة العيسائي للأجهزة المنزلية


لقد تأسست شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة بداية كوكالة وحيدة لتوزيع أجهزة مجموعة سيب ذات العلامات التجارية المميزة حيث بدأت مسيرتها التجارية بالتسويق لعشرين صنفا متنوعاً بذات شهرة عالمية معروفة وهي : مولينكس، تيفال ، راوينتا و كروبز.

ويرأس شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة الشيخ محمد عمر العيسائي بصفته المدير العام التنفيذي.

ولا تزال أجهزة سيب مستخدمة في البيوت الفرنسية منذ أكثر من مائة وخمسين عاماً وقد تعدت إستخدامات هذه الأجهزة المناطق الفرنسية ليشمل أكثر من مائة وعشرين بلداً العالم.

و تعتبر أجهزة سيب ذات العلامات التجارية المميزة من أكثر المنتجات إنتشاراً في العالم اليوم من فئة الأجهزة المنزلية الصغيرة.


إن الهدف من تصنيع أجهزة سيب هو جعل الحياة أسهل كل يوم و متوافقة كثيراً مع إحتياجات الناس في جميع أنحاء العالم و ذلك لإيجاد منتجات تساهم وتؤمن ما يفي بإحتياجات و رغبات المستهلكين.

إن العلامات التجارية الرئيسية لأجهزة سيب جعلها تحتل المراتب الأولى من ناحية إستعمالها من قبل كافة الشرائح خاصةً المجتمع الراقي، كما وتتمتع هذه الأجهزة بتصاميم مميزة جعلتها مبتغى كبار الطباخين في المطاعم . ومن ناحية ثانية فإن أجهزة كروبس تعتبر واحدة من الاجهزة التي تمتاز تصاميمها بالخبرة وقد لاقت نمواً سريعاً في مختلف الأسواق. كذلك، هناك أجهزة راوينتا الأكثر فاعلية ذات التصميمات الفنية الجميلة والأداء الفني، بينما تيفال هي الأجهزة التي تمثل الإبداع في التصميم والشكل حيث تسعى دائماً لتلبية المستهلكين الذين يبحثون التحرر من مخاطر الأجهزة المحلية.

عند الحاجة لخدمات الصيانة

قامت شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة مؤخراً بإفتتاح مراكز للمبيعات و لخدمات البنية الأساسية في المملكة العربية السعودية مجهزة بالمكاتب و مستودعات التوزيع الإستراتيجية الكائنة في كافة المدن الكبرى و الصغرى في المملكة.

وتعتبر مراكز صيانة أجهزة سيب SEB من أفضل المراكز تجهيزاً في الخليج حيث تم وضع معايير مميزة لخدمة العملاء.

يعمل لدى شركة العيسائي للأجهزة المنزلية مايقارب من مئتان موظفاً في الوقت الراهن. وقد صممت عدة برامج للتدريب الداخلي بهدف تطبيق أحدث العلوم المعرفية للأيدي العاملة الفنية وأفراد المبيعات في الشركة للمضي قدماً بالتوازي مع التطورات السريعة في إستهلاك الأدوات الإلكترونية.

ولقد تم الإستعانة بكوادر فرنسية متخصصة للقيام بتدريب طاقم الموظفين في الشركة وذالك لضمان الجودة بشكل مستمر.